كيفية تتبع واختراق اى حساب على Facebook


Cocospy
هو من اشهر تطبيقات التجسس العالمية باعتراف كلا من PC World و Android Authority و Forbes و New York Times و iGeeksBlog و PCMag و TechRadar  الكثير.

Cocospy (@Cocospy_App) | Twitter

. ميزاته  جعلت منه أحد أفضل تطبيقات التجسس التى تستخدم مع نظامى  Android و iOS

 - كيفية اختراق شخص ما على Facebook وتتبعه؟

لناذا اخترت لكم تطبيق  Cocospy

بالرغم من ان السوق مليء بتطبيقات تتبع الهاتف ، ولكن افضلهم هو تطبيق Cocospy. ؟ لماذا ؟ لانه يتمتع المستخدمون بإجراء التثبيت البسيط الذي لا يتطلب تجذير أو كسر الحماية للهواتف. او ان تكون مستخدم محترف اطلاقا فهو تطبيق سهل تقوم بتحميلة كاى تطبيق وتعطية الصلاحيات المطلوبة

التطبيق سهل التثبيت ولا يمكن ملاحظته عند التثبيت ، ولن يكون لدى المستخدم أي فكرة عن مراقبة أنشطته. علاوة على ذلك ، يمكنك عرض المكالمات ، واختراق Facebook ، وعرض الرسائل وجميع أنشطة حسابات الوسائط الاجتماعية المثبتة ، وخاصة Whatsapp.

يمنحك Cocospy تقريرًا عما يوجد في جهاز المستخدم بالإضافة إلى ما تم حذفه مؤخرًا. هذا يمنحك اليد العليا فقط في حال فاتتك الرسائل أو المعلومات الحية. يقدم الإصدار المتميز تحديثات في الوقت الفعلي حيث يمكنك متابعة أنشطة هدفك دون أن تكون بالضرورة في نفس الغرفة معهم.

ميزات Cocospy

 فيما يلي بعض أفضل ميزات Cocospy.

تتبع الموقع
يعد دمج تعقب الموقع مع cocospy أمرًا حيويًا بشكل خاص للآباء الذين يرغبون في معرفة حركات أطفالهم. Geofence هي إحدى ميزات تتبع الموقع التي تسمح لك بتعيين حد للموقع. بمجرد أن يعبر الشخص أو الأداة الحدود التي وضعتها ، ستتلقى تنبيهًا على الفور.

يمنحك التطبيق الموقع في الوقت الفعلي بحيث إذا كان الهدف يقدم لك معلومات غير صحيحة ، يمكنك التحقق من التطبيق في لحظة.

- كيفية اختراق وتتبع حساب Facebook لاى شخص ؟

التجسس على محفوظات البراوزر
يمكنك الآن عرض سجل الويب لأداة الهدف الذي يأتي كاملاً مع الطوابع الزمنية. تتيح لك هذه الميزة معرفة اهتمامات المستخدم على الويب أثناء عرض نوع مواقع الويب التي يتردد عليها وكذلك مقدار الوقت الذي يقضونه في مواقع محددة.

تتبع المكالمات الهاتفية
لا تفوت Cocospy أي مكالمة مستلمة أو مرسلة على جهاز المستخدم. يحتفظ بسجل على لوحة القيادة الخاصة بك بحيث يمكنك الاستماع في وقت لاحق. في لمحة ، سيتيح لك التطبيق معرفة عدد المكالمات التي تم إجراؤها أو تلقيها خلال فترة زمنية محددة. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا الاستماع في الوقت الفعلي.

corospy1 - كيفية الاختراق وتتبع حساب شخص ما على Facebook
جاسوس وسائل الإعلام الاجتماعية
Cocospy هو خبير في التحقق من أنشطة الهدف على Facebook و Viber و Snapchat و Instagram. لا يستطيع الشخص الآخر معرفة ما إذا كانت أفعاله قيد المراقبة. يتحقق Cocospy من الدردشات المرئية ورسائل الدردشة والمشاركات في مجموعات والمكالمات الصوتية وتحديثات الملف الشخصي.

جاسوس رسالة SMS
عندما يتلقى هاتف مراقب أو يرسل رسالة ، سيعلمك التطبيق بذلك. ليس من السهل عرض الرسائل فحسب ، بل أيضًا تنزيل أي شكل من أشكال المرفقات المصاحبة للرسالة. علاوة على ذلك ، لدى Cocospy إمكانية داخل التطبيق لمساعدتك في العثور على تفاصيل مرسل الرسالة أو المستلم.

مزايا استخدام التجسس المخفي Cocospy

يمكن لمستخدمي هواتف iOS الحصول على التطبيق دون كسر حماية هواتفهم أو تثبيت التطبيقات على هواتف الهدف.
لا تحتاج إلى البحث عن المعلومات بعد تثبيت التطبيق. يُظهر برنامج Cocospy كل ما تحتاجه للاستماع إليه أو مشاهدته.
إنه متوافق مع أجهزة Android دون تأصيل الهاتف أولاً ( لا تحتاج لعمل رووت للهاتف).
سيتيح لك التطبيق معرفة الأوقات المحتملة التي يحتمل أن يكون فيها المستخدم متصلاً بالإنترنت في المواقع الاجتماعية حتى تتمكن من عرض نشاطه في الوقت الفعلي. توفر لك هذه الميزة وقت الانتظار وتحد من إحباط الانتظار لرؤيتها عبر الإنترنت.
خاتمة

يساعد Cocospy على تسهيل راحة بالك عن طريق إعطائك حسابات تفصيلية لكل ما تحتاج إلى معرفته عن هدفك. التطبيق هو حلم تجسس تحقق. إنها حزمة كاملة تغطي مواقع الشبكات الاجتماعية والمراسلة النصية والمكالمات الهاتفية والموقع الجغرافي. أفضل جزء عن cocospy هو أنه سهل الاستخدام والتثبيت.


لا تستخدم التطبيق الا للتحقق الابوى او مراقبة ابنائك لا تستخدمة فى شىء اخر غير قانونى

تعليقات

المشاركات الشائعة